Mon-rapport-contient-des-informations-erronées

يتضمن تقريري معلومات خاطئة؟

إذا حصلتم على نسخة من تقرير ملاءتكم محررة حصريا من طرف Quantik المغرب، ووجدتم أنه يحتوي على معلومات غير صحيحة، أو إذا تم رفض طلبكم للحصول على قرض بسبب المعلومات التي تعتقدون أنها قد تكون غير دقيقة، يمكنكم أن تطلبوا المساعدة من المصرفي أو الاتصال بنا.

تنبيه : يجب أن يكون تقرير ملاءتكم قد تم إعداده من قبل Quantik المغرب حتى نتمكن من معالجة طلبكم. إذا كان لديكم تقرير ملاءة تم إعداده من طرف Creditinfo، يرجى الاتصال بهم مباشرة.

كيفية الإبلاغ عن خطأ في تقرير ملاءتكم؟

أو من مؤسسة القرض التي أبلغتكم بوجود خطأ في البيانات (أو البنك الذي حرر المعلومة غير الصحيحة) من أجل تصحيحه دون الحاجة للانتقال إلى مكتب الائتمان.

مصحوبا بالوثائق اللازمة لمعالجة طلبكم، وسوف يقدم لكم أحد مستشارينا التفسيرات الضرورية وسيتكفل بطلبكم.

1. تحميل واستكمال استمارة الشكاية :

 

2. إرفاق طلبكم بوثائق الهوية اللازمة لمعالجة طلبكم  قائمة الوثائق أرسلوا لنا الاستمارة موقعة بالإضافة إلى الوثائق الداعمة على العنوان التالي: Quantik المغرب، 7 زنقة المسعودي، شقة 8-9، 20100، الدار البيضاء، المغرب

ملاحظة : تأكدوا من أن يتم إدراج العناصر التالية في الاستمارة

    • بياناتكم الشخصية.

 

    • موضوع شكايتكم والبيانات التي تعترضون عليها في تقرير ملاءتكم.

عند استلام شكايتكم، ستتصل Quantik المغرب بالمؤسسة مصدر المعلومات التي تعترضون عليها للتحقق من دقتها. وإذا أقرت هذه الأخيرة أن المعلومات غير صحيحة أو غير كاملة، سترسل المعلومات المستكملة وسوف نقوم بتعديل تقرير ملاءتكم. وبالمقابل، إذا أقرت المؤسسة بأن المعلومات صحيحة، فلن نقوم بأي تعديل. وفي كلتا الحالتين، فإننا سوف نطلعكم على النتيجة التي توصلنا إليها.

بحاجة الى مساعدة ؟

اطلع على الأسئلة الشائعة

اتصال

  • ContactQUANTIK
    DBCB مكتب الائتمان المغرب
    7زنقة المسعودي،شقة 8ـ9
    20100، الدار البيضاء، المغرب
  • +212 5 22 64 74 00